محركات الكابرس من 77الى 90
إضغط هنا للإخفاء
الكابرس من موديل ٧٧ الى ٨٤ السعودي جاء منه
مكينة ٣٠٥ سعة 5 لتر بقوة ١٦٠ حصان و٣٥٠ سعة 5.7 لتر بقوة ١٧٠ حصان كربريتر والجير ٣٥٠ ثلاث غيار توقف الجير ٣٥٠ في موديل ٨٤ .
الاسعمال الامريكي جاء بالكابرس من 81 جير 200-4r اربع غيارات
وفي عام ٨٢ ظهر قير جير 700-4r اربع غيارات
الكابرس من ٨٥ الى ٨٨ جاء مكينة سوداء غطاء بلوف مخطط٣٠٥ سعة 5 لتر و٣٥٠ سعة 5.7 لتر
كربريتر والجير 700-4r في الاستخدام السعودي
وفي الاستعمال الامريكي قير 200-4r
في الكابرس ال٨٩ الى ٩٠ مكينة بخاخ حلابات ومكينة سوداء ٣٠٥سعة 5لتربقوة ١٧٠حصان و٣٥٠سعة 5.7لتر بقوة ١٨٠ حصان والقيرات اغلبها 200-4r خصوصا في الاستعمال الامريكي في سنة ٩٠ توقف انتاج القير 200-4r . الدفرنسات مربع وعادي وجاء منه مربع عكس كبير في كل الموديلات
في الصابونه ٩١ الى٩٣ مكينة نفس ال٨٩ و٩٠ بخاخ حلابات مع قير 700-4r فقط ودفرنس كبير
طبعا جاء في الاستخدام الامريكي دوريات الشرطة والبوليس الامريكي 90 والصابونة مكينة ٣٥٠ بقوة ١٨٠ حصان الى٢٠٠ حصان وقير 700-4r ودفرنس كبير نفس دفرنس الكابرس البوكس !
الكابرس البوكس اغلب محركاته ٣٠٧ نفس محركات البويك القديم وقير 200-4r من ال٨٠ الى ٨٨ كربريتر وال٨٩ و٩٠ بخاخ حلابات المكينة ٣٠٧ عزم عالي لكن في السرعه سيئه وتستهلك بنزين.
بالاضافة الى كابرسات بمحرك 6v سلندر بعدد قليل نزلت بالاستخدام الامريكي وقير 700 والمكينة ٦ سلندر مقاس ٣٥٠ كيوبك انش راسين سعة ٤.٣ قوتها الحصانية ١٤٠ اقتصادية بالبنزين لكن ضعيفه بالعزم ونجد محركاتها الي اليوم بالتشاليح لضعف الاقبال عليها
إبلاغ
الردود
2 0
2 0
قبل 5 سنه و 11 شهر